تطوير الألعاب (دبلوم موسع)

المستوى المستوى الثالث تصنيف البرنامج خريجوا المدارس المدة سنتين أكاديميتين تاريخ البداية سبتمبر 2025 نظام الدراسة الدوام الكلي الموقع الجغرافي مبنى ديفيد هوكني

نظرة عامة

يُعد قطاع الألعاب قطاعًا ديناميكيًا ومتناميًا ومجزيًا. تبلغ قيمة صناعات الألعاب في المملكة المتحدة ككل أكثر من 4 مليارات جنيه إسترليني سنويًا لاقتصاد المملكة المتحدة. قد يشمل العمل في تطوير الألعاب البحث عن الجماهير وتوليد أفكار جديدة للبرامج والمنتجات؛ والمشاركة في إنتاج المنتجات الإعلامية، على سبيل المثال تسجيل الصوت والتصوير وإنشاء الأصول الفنية؛ والعمل في مرحلة ما بعد الإنتاج وتحرير اللقطات الرقمية أو إنشاء تسلسلات الرسوم المتحركة. يمكن أن تتضمن الأدوار الوظيفية أيضًا اختبار الألعاب الجديدة وتصحيح أخطائها. ترتبط هذه الصناعات الإبداعية بالحاجة إلى إعلام الجمهور وترفيهه وإشراكه.

المعلومات الرئيسية

سيكتسب الطلاب معرفة بتطوير الألعاب وفي صناعة الألعاب وسيتعلمون كيفية استخدام مجموعة من البرامج بما في ذلك محركات الألعاب ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. لدينا أحدث أجهزة الحاسوب للألعاب Core i9 الحديثة والفصول الدراسية المجهزة لاستضافة كل من دورات الألعاب والرياضات الإلكترونية. سيتم منح الطلاب فرصة لحضور مهرجان ألعاب يوركشاير. يمنح هذا التأهيل المخرجات الفرصة لتطوير مهاراتهم الإعلامية الإبداعية التقنية خلال مسار دراستهم، من خلال عملية التقييم النقدي والممارسة والمراجعة، وهي مهارات أساسية للانضمام إلى مؤسسات التعليم العالي. يدعم التأهيل أيضًا المخرجات في اكتساب الثقة في تحمل المسؤولية عن مشاريعهم.


المؤهلات التي ستحصل عليها: دبلومة Edexcel BTEC الوطنية الموسعة في ممارسة الوسائط الإبداعية

الوسم

# Computer# Computing# Game# Game Development# Games# Gaming# ICT# IT# STEM# Swap Don't Drop# Technology

التوقعات المهنية

الدخل المتوقع
﷼31,334 السنة
or
﷼16.02 / ساعة
الدخل المتوقع مع الخبرة
في الوقت الحالي
5,832 شخص
يعملون في هذه الوظيفة وحوالي
199 وظيفة
متوقعة في هذا العام
arالعربية
https://www.pria.org/slot danahttps://www.vicino-oriente-journal.it/https://cefta.int/situs slot deposit pulsa telkomselhttps://www.cihanturkhotel.com/slot gacor 2025sigma168slot 2025situs slot gacor 2025slot gacor hari inihttps://www.idseed.org/